تختبر الدراسة العلاقة بين التغذية والسرطان من خلال إسلوب متعدد العوامل والضوابط يضم دراسة التغذية والغدد الصماء ومنشأ السرطان وبيولوجي الجزيئات وعوامل الوراثة.
هذا التقرير ملخص لنتائج سبعة وأربعين دراسة مختلفة من ثلاثين دولة تناولت خمسين ألف إمرأة يعانين من سرطان الثدي ومائة ألف آخريات لا يعانين من المرض. النتيجة أن إحتمال إصابة السيدة بسرطان الثدي ينخفض بنسبة 4.3 بالمائة لكل عام من الرضاعة الطبيعية قامت به تلك السيدة.
الحمل وسرطان الثدي، لودجر بارتيلمس وزملائه، مجلة الطب البريطانية (BMJ) (متوفر بالانكليزية)
دراسة تفصيلية تراجع تأثير تكملة الحمل، إنهائه والعلاج الكيمائي خلال الحمل على مرضى سرطان الثدي.
ملخصات شهرية لأحدث الدراسات في سرطان الثدي والتقدم في المجال، التحديثات الهامة والتغييرات في كيفية تشخيص وعلاج سرطان الثدي.